-->

الاثنين، 25 يوليو 2016

[ تجربة ] رفع سعر النقره + العائد الف ظهور في جوجل ادسنس




بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير خلق الله سيدنا محمد عليه الصلاة واتم التسليم .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اذا كنت من الطامحين الى الربح من الانترنت , وبالخصوص من جوجل ادسنس فلابد انك قد ضاقت عليك السبل من سعر النقرة المنخفض ! هههههههـ جميعنا ملاحظين ان العرب أسعار النقرات لدينا جداَ ضعيفة مقارنة بأسعار النقرات لدى الاجانب , الاجانب أسعار النقرات لديهم يتعدى بعض الاحيان الدولار ؟ اما نحن ففي الغالب 0.2 سنت او اذا ارتفعت 0.30 سنت , فلماذا ؟ وما الحل ؟ ما الحل في رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس ؟



جميعنا لدينا هذه الاسأله , وجميعنا بحثنا عن حل لها ولاكن للأسف , لا تفيد .

  • سمعنا بمن يقول بأن المتحكم في سعر النقرة هو المعلن نفسه > وهذه وجهة نظر منطقيه ولاكن كيف نعلم ؟
  • وسمعنا بمن يقول بأن سعر النقرة يعتمد على حجم الأعلان > ولاكن كيف لنا ان نعلم ؟ 
  • سمعنا بمن يقول موضع او مكان الاعلان هو سر الربح > وجهة نظر منطقية وتروق لي ؟.


على العموم سأعطيكم المختصر :
قمت بتجربتها جميعاَ في سبيل رفع سعر النقرة ولاكن جميعها طرق فاشلة مااعدا الذي قال ( مكان الاعلان او موقعه ) فقمت بتجربته وحشوت تدويناتي بألاعلانات يدوياَ , اي بأنني قمت بتعديل التدوينات جميعهاَ ووضعت داخلهم الاعلانات بأحجام مختلفه داخل التدوينة وبالفعل ازداد ( عدد الضغطات , وليس سعر النقره ) بالعكس زاد النقرات وضعف سعر النقره حتى انه بعض الاحيان كان يوصل سعر النقرة 0.1 سنت فقط ؟ هههههههههـ


فقمت بالمصادفة بأكتشاف طريقة قد تكون فعاله قليلاَ في رفع سعر النقرة , وحبيت ان اشارككم اياها , وان تقوموا بترجربتها ووضع ارائكم ونتائجكم في هذه التدونة .

قبل ثلاث ايام كاان في صفحتي الرئيسيه أكثر من 5 اعلانات واحد في الهيدر واثنان فوق التدوينات وواحد في السايدبار وواحد اسفل التدوينات وكان سعر النقرة 0.2 سنت , فقمت بحذف جميع الاعلانات التي في مدونتي لمدة يومين , وبعد مرور يومين قمت بأرجاع الاعلانات ولاكن ليس كما كانت , قمت فقط بأرجاع وحدتين اعلانيتين مقاس 728*90 ووضعتهم في وسط المدونة , اي تحت الهيدر تقريباَ وكانت المفاجئه ان سعر النقره قفز الى 0.50 سنت , والعائد الف ظهور قفز الى 2.00 دولار !!!


على العموم قوموا بتجربتها وضعوا نتائجكم لنرى هل الطريقة تنطبق على الكل او ماذا !!
 
 
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
كافة الحقوق محفوظةلـ مدونة المحترف العربي 2016
تصميم: حميد بناصر